بينكــ تاكسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بينكــ تاكسي

قصة تمووووووت من الضحك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمسم السمراء
عضو جديد

المساهمات : 16

قصة تمووووووت من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: قصة تمووووووت من الضحك   قصة تمووووووت من الضحك Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 9:01 am

((((((((((((((الجزء الاول))))))))))))))))))))
وانأ في عز النووم والسعااابيل تقوطر إلا فجأة .. رن التلفوووون .. وطبعا تلفووننا شاايل ابووي منه كل
الارقااااام .. مووب مخلي إلا رقمين التسعة والثمااانيه .. يعني ماالك الاا تدق على الشرررطه ولا الدفااع المدنـي وغيررره مااافيه ...
المهم اني رفعت السماااعه واقوول نعم .. إلا وذاااك الصوووت اللي يررد الروووح .. صوووت بنت ..
واخوووكم اذا سمع صووت بنت اووجعه بطنــه وانواااع الاسهاااال ...
وقااالت الووو
.. انااا مااعاااد عرررفت وش اقوووول انشلت برااااطمي وطلعت كني ياااسر عرفاااااات .. ال ال ال ال لوووووو ..
قااالت .. مين معاااي ..؟؟
قلت .. معاااك انااا .. (( صرااحه جوااب يدل على ذكاائك ..!! ))
وهي اللي تضحك .. وانااا قلبي احسه مووب طبيعي قـااالبهاااا سااامري واستنزل عندي الكبد والبنكريااااس

انوااع الررربكه ..
وقاالت لي .. سوسو موجوووده ..؟؟
قلت لهااا .. ما ينفع حـوحـو ..؟؟
قاالت مين حـوحـو ..؟؟ ..
قلت .. هذا اسـم الدلـع حـق الحماار اللي هـو اناااا .

.. !! وضحكت للمرره الثاانيه على التواالي ..
وقاالت .. يؤيؤ .. شكلي غلطاانه .. طيب آسفــه ...
قلت لهااا .. لاعاادي.. لاشكــررر على واااجب .. (( دايم اسمع هالكلمه .. وجاالس احترري الفررصه اني اقولها ..!! )) .. وقفلت السماااعه ... :

تصدقووون .. ماادري وش صاار فيني .. حسيت بشعقريــره في جسمــي .. وان افرازااات الخشـم عندي زااادت .. وان ودي ارووح انبطــح في الحوووش واكتب قصيـده هجااائيه .. لاايكووون هـذا هــو الحـب اللي يقولوووووون ..
(( نعن ابو الحب اللي تعرررفه يالضفــدع ..!! :عاااااد انااا مااني متعووود على البنااااات .. لان ما شاالله بيتناااا فيـه خـمـسـطـعـشـر رجااااال اللي هم انااا واخوااني وابووي وامــي .. ( الله يخلف على ابوك واميمتك هذا وانت اكبر اخوانك عليه العوض ومنه العوض: ))

المهم .. يعني اناا واخوااني مااشفنااا بنت ابــد .. وهذا اللي سبب لناا عقــده تسمــى العقـده الفيسلووجيـه .. (( من وين جت ذي ..!! ))

المهــم .. انـي قررت انــي اتعرررف على بناااات ... بس فيــه مشكلــه وحـــده اللي هـي انـي ماااعنــدي اسلووووب ابــد ...
(( يعنـي وقفـت على الاسلوووب .. نعن ابوووك انت عندك الف مشكلـه مو مشكله بس .. واهمهااا مشكلــة وجهـــك اللي كنـه لووحة انتبه اماامك نقـطة تفتيـش ..!! ))
الوكاااد اني مااالقيت قداامي الاااا وااحد مـن العيااال اسمه عبدوووش .. معروووف ان البنااات ما يعوقوون معـاااه .. واناا اللي اللقـط مفتاااح سياارتي واروووح لــه
الوكاااد .. انــي رحــت لعبدوووش .. وعلمتــه بووضعـي وان امنيتــي في الحيااة اتعررف على بنـت قبل ما اموووت .. (( اخسسس يالشااايب ..!! )::
فقااال لي .. الساالفه بسيطــه .. اذا بغيـت البنـت تحبــك حسـسـهاااا انهااا احسـن وحــده فـي العااالم ...
قلت لـه .. يعنـي كيــف .. يعنـي

.. يعنـي كيــف .. يعنـي اقووولهااا انتـي احســن مـن مارادووونا ...!!
وهو اللي يرفسنـي برجلــه فـي بطنــي ..
وقاال لي .. انت ثووووور .. وش دخل مارادووونا يالغبـي .. !!
اناا قــصدي انـك تحسسهاا بانوثتهاااا وان ماافيه بنت غيرهااا في العااالم .. قلـت لـه .. برررضه ماافهمـت ..
يعني تبينـي اذبـح كل البناات واخليهاا لحالهاااا ...!!
وهــو اللي يمووه علـي برررجلـه ويمحطنــي بيــده علـى جبهتـــي .....
وقاال لي .. شووف انت حمااار .. ومارااح تفهـم الا بالدرووس العمليــه ... ويطلــع جواااله ويــدق .. وقال لي .. شووف اناا هاللحين باكلـم وحــده..

. وتعلــم .. قلت لـه .. طيـــب ...

اذا لقيت تفاعل بكمل القصة...الله الله بالردود
طالب مهبول
المدير العام
طالب مهبول

المساهمات : 373

مُساهمةموضوع: رد: قصة تمووووووت من الضحك   قصة تمووووووت من الضحك Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 3:19 am

بالله والله تحمست
مفحطه بسيكل
دي جي المنتدى
دي جي المنتدى
مفحطه بسيكل

المساهمات : 221

مُساهمةموضوع: رد: قصة تمووووووت من الضحك   قصة تمووووووت من الضحك Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 5:16 am

عااااااااااااد بلا بياخة بسسسسرعة كملي الجزء

وتسلميييييييييييييين على القصة
طالب مهبول
المدير العام
طالب مهبول

المساهمات : 373

مُساهمةموضوع: رد: قصة تمووووووت من الضحك   قصة تمووووووت من الضحك Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 3:20 pm

بسرعه تكفييييييييييييييييييييين

قصة تمووووووت من الضحك
صفحة 1 من اصل 1